مش بس سقوطها على المسرح.. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في حفلها الأخير بدبي لهذا السبب

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى إثارة الجدل من جديد، بعد سقوطها على المسرح أمس، أثناء إحيائها حفلا بمدينة دبي، في أول ظهور لها بعد فترة غياب طويلة، نتيجة خضوعها لجلسات علاج بعد الأزمات المتلاحقة التي مرت بها مؤخرا، إذ علقت بعد سقوطها قائلة: “ما يوقع إلا الشاطر.. وهيسيبوا الحفلة وهيقولوا شيرين وقعت”، بينما لم يكن ذلك السبب الوحيد لتداول أخبارها طيلة الساعات القليلة الماضية.

سقوط شيرين عبد الوهاب

سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح في دبي

وعادت شيرين عبد الوهاب لتتصدر محركات البحث من جديد، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لها خلال الحفل، بعد أن تألقت بإطلالة عصرية مميزة، مرتدية “تيشيرت” خاليا من كل النقوشات أو التطريزات، فضلا عن تنورة طويلة باللون البنفسجي الفاتح، خطفت أنظار المتابعين، الذين أخذوا في البحث عن نوع ملابسها وأسعارها.

سعر إطلالة شيرين عبد الوهاب

وكشفت تقارير، عن إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير بدبي، والتي حملت توقيع Ralph Lauren، بلغ سعر الـ”تيشيرت” 890 دولارا، أي ما يعادل 27 ألف جنيه، أما التنورة فبلغ سعرها 2890 دولارا، أي ما يعادل 89 ألف جنيه، أي ما يعني أن مجموع ما ارتدته المطربة التي تحد من الصف الأول في مصر والوطن العربي، نحو 116 ألف جنيه، معتمدة في الناحية الجمالية، على خصلات شعرها القصير المموج، كما وضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت سقطت على المسرح أمس الجمعة في دبي، أثناء أداء أغنياتها في الحفل الذي ظهرت خلاله بعد غياب طويل، إثر نتيجة من الأحداث الدرامية التي مرت بها مؤخرا، كان أبرزها انفصالها عن زوجها حسام حبيب، ثم عودتهما مرة أخرى، وخضوعها لجلسات علاج مطولة، واختفاء عن الساحة الفنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *