مش عاوزهم.. أوسوريو ينقلب على الزمالك ويطلب برحيل هؤلاء
أوسوريو مع جهازه المعاون

كشف الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث أكد أن المدرب غاضب تماما من جهازه المعاون وطالب برحيله خلال الفترة المقبلة وتعيين أعضاء جدد أجانب.

ونجح المدرب الكولومبي أوسوريو، في تحقيق أول انتصار له في الموسم الحالي، بعد فوزه على فريق أرتا سولار بطل جيبوتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ليعوض هزيمة في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة ويتأهل إلى دور المجموعات، وبعد أن تعادل في مباراتي الدوري في أول جولتين أمام بيراميدز بهدفين وأمام المقاولون بهدف لكل فريق.

أوسوريو يخطط للإطاحة بجهازه المعاون في الزمالك

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية في برنامج مساء أون تايم على قناة أون تايم الفضائية،  إن المدرب أوسوريو يسعى للإطاحة بجهازه المعاون خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه غير راض عن أداء معاونيه ومنزعج منهم كثيرا، خاصة بعد تصريحاتهم الأخيرة، وأضاف قائلا “وسوريو طلب من إدارة الأبيض رحيل معاونيه الحاليين والتعاقد مع مدربين مساعدين أجانب بدلا منهم”.

أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

على جانب آخر، يستأنف الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين بعد الفوز يوم السبت الماضي على فريق أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف وتأهل إلى دور المجموعات.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق البنك الأهلي يوم السبت المقبل السابع من أكتوبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *