“مش عايزهم”.. 6 نجوم خارج الأهلي بفرمان من “كولر”.. تعرف عليهم

يواجه أكثر من لاعب بالنادي الأهلي مصير الرحيل عن الفريق الفترة القادمة سواء على سبيل الإعارة أو بالرحيل النهائي عن الفريق، في ظل حرص إدارة الأهلي على تدعيم الفريق بصفقات جديدة تساعد الفريق على تحقيق البطولات وإرضاء جماهير الأهلي التي لا تشبع من تحقيق البطولات المحلية والأفريقية،

يحتاج النادي الأهلي، بعض المراكز المهمة، في الفترة المقبلة، نظراً لكثرة البطولات التي يشارك فيها الفريق سواء محلية أو أفريقية أو عالمية “مثل بطولة كأس العالم للأندية.

أكد الإعلامي، محمد شبانة، في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع عبر شاشة قناة etc الفضائية، عن استقرار المدير الفني للنادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر”، على إعطاء الضوء الأخضر لرحيل بعض اللاعبين نهاية الموسم.

وقال شبانة، في تصريحاته، أن هناك لاعبون سيكونون تحت التقييم مثل اللاعب البرازيلي، برونو سافيو والذي كلف خزينة النادي الأهلي مليون و500 ألف دولار بعقد لثلاثة مواسم مع خيار التمديد لموسم رابع.

وأكمل شبانة، أن لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، قد طلبت من المدير الفني السويسري “مارسيل كولر” إعطاء الفرصة لمدافع الفريق أيمن أشرف، في المباريات القادمة، من اجل الحكم عليه مجدداً، قبل اتخاذ قرار نهائي برحيله للبيع أو خروج على سبيل الإعارة.

وأضاف: أن مهاجم الفريق شادي حسين، من ضمن المرشحين أيضا للخروج على سبيل الإعارة، مع محمد فخرى، وعبد الرحمن رشدان، وكريم الدبيس، واستمرار إعارة مصطفى سعد ومحمد مغربى في الموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

يذكر أن النادي الأهلي، يستعد لمواجهة حاسمة أمام نظيره الهلال السوداني، في التاسعة مساء السبت المقبل، لحسم وصافة المجموعة والصعود بجانب فريق “صن داونز” المتصدر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات bein sports، كونها الناقل الحصري الوحيد للبطولة الأفريقية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *