مش عايزه.. كولر يرفض ضم هذه الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أبلغ لجنة التخطيط بالفريق فكرة التعاقد مع اللاعب أحمد عادل ميسي جناح نادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد ترشيحه لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على البطولات.

وأشارت التقارير إلى أن كولر أمر الإدارة، بالتراجع عن فكرة ضم اللاعب ميسي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبلة لعدم حاجة الفريق لخدماته الفنية، بعد أن كان اللاعب على رأس اللاعبين المطلوبين لتدعيم هجوم المارد الأحمر خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي ولكن الفريق الإسكندري تمسك بخدمات اللاعب ورفضت رحيله.

وخاض اللاعب أحمد عادل الشهير بميسي مع فريقه الاتحاد السكندري هذا الموسم نحو 19 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، واستطاع أن يسجل خلال هدف وحيد وصنع نحو 3 أهداف آخرين.

أحمد عادل ميسي
أحمد عادل ميسي

موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

على جانب يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات بدون راحة بعد الفوز على فريق سموحة السكندري مساء الإثنين بثنائية نظيفة، من أجل المواجهة المرتقبة مع فريق الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق الـ 22 من أبريل الجاري.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة بين الأهلي والرجاء يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتكون المباراة منقولة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية بشكل حصري لكافة المباريات في شمال إفريقيا وفي الشرق الأوسط، وتكون بحضور نحو 52 ألف متفرج على استاد القاهرة الدولي بعد أن وافقت الجهات الأمنية بحضور هذا العدد بعد نجاح مباراة الهلال السوداني من الناحية الجماهيرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *