مش عايز اتعامل معاك تاني.. قرار عاجل من الأهلي بشأن بيراميدز بعد الأزمات الأخيرة
مباراة الأهلي وبيراميدز

كشف الناقد الرياضي، محمود المخبزي، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اتخذت قرار بقطع العلاقات مع فريق بيراميدز على خلفية الأزمات الأخيرة معه خلال الفترة الأخيرة، حيث يسرى القرار على عدم الدخول في أي تفاوض مع لاعبي الفريق السماوي إلا بعد انتهاء عقودهم مع الفريق وعدم الدخول معه في أي تفاوض مستقبلي.

وأكد المخبزي في تصريحات تليفزيونية، أن قرار الأهلي جاء على خلفية شكوى فريق بيراميدز الكثيرة ضد القلعة الحمراء في وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى أزمة اللاعب حسين الشحات جناح المارد الأحمر، والمغربي محمد الشيبي مدافع فريق بيراميدز ورفع دعوى قضائية ضد لاعب الأهلي في سابقة لم تحدث كثيرا في تاريخ الرياضة المصرية.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن قرار الأهلي بقطع العلاقات مع بيراميدز نهائي لا رجعة فيه، ولن يتعامل مرة أخرى مع الفري السماوي، بعد التصرفات التي وصفها الأهلي بأنها غير مسؤولة ولا تحافظ على علاقة الناديين.

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

وكان الأهلي قد دخل في أكثر من أزمة مع بيراميدز، كانت آخرها المشادة التي شهدتها مباراة الفريقين الأخيرة في نهاية الموسم الماضي، بعد أن اعتدى اللاعب حسين الشحات على محمد الشيبي بعد المباراة التي خسرها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى الرغم من اعتذار الشحات للشيبي في وجود هاني السعيد مدير الكرة، وتغريم الأهلي الشحات بغرامة مشددة بنصف مليون جنيه إلا أن بيراميدز صعد الواقعة لأقصى درجة.

وتقدم نادي بيراميدز بتظلم إلى اتحاد الكرة، بشأن عقوبة الشحات التي أقرتها لجنة المسابقات بإيقاف مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، حيث طالب بتغليظ العقوبة وإيقافه موسم كامل، بل واتخذ الفريق الطرق القانونية بتقدم بلاغ للنائب العام في واقعة لم تتكرر كثيرا في الملاعب المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *