مش عايز يرجع.. مفاجأة بشأن مستقبل محمود علاء مع الزمالك
محمود علاء

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمود علاء نجم الزمالك المعار إلى فريق الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم الجاري، عقد جلسة مع مرتضى منصور خلال الساعات الماضية لمناقشة موقفه من العودة لصفوف الفريق بعد نهاية إعارته بعد مباريات قليلة من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه بوكس تو بوكس على قناة إي تي سي، إن اللاعب محمود علاء مدافع الزمالك المعار إلى فريق الاتحاد السكندري، قد تلقى عرضا من الخارج، واللاعب لديه رغبة في خوض تجربة احترافية بعيدا عن الدوري المصري ولا يريد العودة من جديد للزمالك في بداية المومس الجديد.

وأضاف شبانة في تصريحاته: “من الوارد الموافقة على اعارة علاء لنادي خارج مصر، والزمالك يفكر في ابرام صفقة تبادلية مع فاركو بين محمد عواد ومحمود حمادة”، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك رفضت فكرة التفريط في أحمد سيد زيزو نجم الفريق حتى ولو وصل له ألف عرض خلال الفترة المقبلة لأنه من العماد الأساسي للفريق حسب تصريحات عبد الواحد السيد مدير الكرة.

816
محمود علاء يرغب في خوض تجربة احترافية

عودة بن شرقي للزمالك

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الزمالك فتحت خطوط اتصال مع االلاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي الحالي واللاعب السابق بصفوف الفريق، من أجل إقناعه بالعودة للقلعة البيضاء من جديد بداية من الموسم المقبل لتدعيم الصفوف أملا في العودة إلى منصات التتويج من جديد.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب بن شرقي لم يبدي أي رفض في العودة لصفوف الزمالك من جديد، ولكنه اشترط أن يتواصل الفريق الأبيض مع نظيره الإماراتي لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي ومن ثم العودة لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *