مش فارق معاه أسماء.. المدير الفني للزمالك يتخذ قرارات حاسمة بشأن نجوم الفريق
المدير الفني للزمالك يصدم لاعبي الفريق بقرارات حاسمة

بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التكشير عن أنيابه خلال الساعات الماضية بعد اتخاذه العديد من القرارات، التي بدورها تساعد في إعادة الانضباط داخل الفريق الأبيض، لا سيما بعد المستوى الفني المتراجع الذي ظهر به العديد من اللاعبين خلال أول مباراة تحت قيادته الفنية.

تعديل موعد تدريبات الزمالك

وفي هذا الصدد، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي الأسبق، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير» عن قرار المدير الفني للزمالك، الذي يسعى من خلاله لإعادة الانضباط داخل صفوف الفريق وتصحيح الأوضاع، قائلًا: «أسوريو قرر تعديل مواعيد التدريبات، وتجمع اللاعبين والجهاز المعاون أصبح يبدأ في الـ 8 صباحًا داخل مقر النادي على أن ينطلق المران في الـ9 صباحًا».

تعديل موعد تدريبات الزمالك
تعديل موعد تدريبات الزمالك

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير أن من ضمن القرارات التي اتخذها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من أجل إعادة الانضباط وتصحيح الأوضاع هو تغريم أي لاعب يتأخر عن تدريبات الفريق مبلغ قيمته 200 ألف جنيه، ومن يكرر التأخير من اللاعبين يتم تجميده بدون النظر إلى أسماء لاعبين.

جدير بالذكر أن الكولومبي أسوريو قرر في وقت سابق توقيع غرامة مالية كبيرة على كلًا من محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ قائد الفريق، وحسام عبد المجيد مدافع الفريق، وذلك على إثر ما حدث بعد مباراة المقاولون العرب داخل غرفة خلع الملابس والأزمة التي نشبت بين الثنائي عقب الهدف الثاني الذي تسبب في خسارة نقطتين للفريق الأبيض.

يُشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا غدًا الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يحتل فيها الزمالك المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 24 مباراة لعبهم، استطاع الفوز في 11 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، وخسارة 6 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *