«مش مصاب».. شوبير يفجر مفاجأة حول استبعاد نجم الأهلي من مباراة الهلال
النادي الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة حول استبعاد أحد نجوم الأهلي، عن مباراة نادي الهلال السوداني اليوم، والتي تنطلق ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المنافسات الهامة للمارد الأحمر، والتي يطمح لتحقيق الانتصار فيها على حساب الفريق السوداني، وسط ترقب واضح من قبل جماهير النادي الأهلي لهذه المباراة.

وتحدث أحمد شوبير، من خلال تصريحات تلفزيونية، حول أن استبعاد أيمن أشرف، الظهير الأيسر ومدافع النادي الأهلي عن صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة في مباراة الهلال السوداني لم يكن بسبب الإصابة، وأن اللاعب لا يمر بفترة جيدة داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي، وهذا بحسب معلومات له من داخل المارد الأحمر.

أحمد شوبير: استبعاد أيمن أشرف ليس بسبب الإصابة

واستكمل، أن أيمن أشرف كان مصابًا بالفعل منذ فترة طويلة، ومن ثم تعافى من الإصابة، ولكن بعد عودته، رفض مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للمارد الأحمر ضمه لصفوف النادي الأهلي في رحلة المغرب من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، ومن ثم رفض سفر اللاعب أيضا لرحلته للسودان في مباراة الهلال السوداني.

وأوضح، أن أيمن أشرف أموره ليست على ما يرام في الوقت الحالي، وكل ما كان يُقال حول أن اللاعب يتم استبعاده بسبب الإصابة خلال الفترة الأخيرة، كانت سبب وانتهى، ولكن ما يحدث الآن ليس بسبب الإصابة على الإطلاق، حيث إنها رؤية فنية من المدرب السويسري.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة مع نظيره نادي الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين كلا الفريقين والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *