“مش وقتها خالص”.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل ساعات من مباراة الهلال السوداني
صدمة في الأهلي قبل مباراة الهلال

يستعد النادي الأهلي خلال هذه الساعات لأحد أهم مواجهاته في الموسم الحالي أمام نادي الهلال السوداني في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويطمح خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز والانتصار من أجل ضمان التأهل والعبور إلى الدور التالي في البطولة، حيث أن أي نتيجة آخرى غير الفوز ستجعل المارد الأحمر يغادر البطولة من دور المجموعات لأول مرة منذ شهور.

مخاوف في الأهلي من غياب نجمي الفريق

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن هناك مخاوف كبيرة من عدم قدرة الثنائي بيرسي تاو وكذلك آليو ديانج على اللحاق بمباراة الفريق أمام الهلال السوداني يوم السبت الموافق 1 أبريل، وذلك بسبب عدم خوض هذا الثنائي لأي تدريبات مع الفريق حتى هذه اللحظة، حيث من المتوقع بأن يتواجد كلًا منهما في القاهرة مساء اليوم الخميس بعد العودة من أداء المباريات الدولية رفقة منتخبات بلادهم في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وبحسب التقارير، فإن ديانج وبيرسي تاو سيخوضوا تدريب واحد مع الفريق يوم الجمعة المقبل وبعدها سيتم تحديد مدى جاهزيتهم للمشاركة في المباراة المرتقبة والمصيرية أمام الهلال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر بأن لاعبو الأهلي الدوليين العائدين من منتخب مصر وكذلك علي معلول، قد انتظموا بالفعل في تدريبات الفريق منذ يوم الأمس، وكانوا متواجدين في المحاضرة الفنية التي أعطاها المدرب السويسري مارسيل كولر لكل اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وقد استغرقت تلك المحاضرة نحو نصف ساعة تقريبًا.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل المباراة الأخيرة

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، وذلك بعد كلًا من صن داونز صاحب المركز الأول والصدارة برصيد 11 نقطة ويأتي من بعده الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي الأهلي برصيد 7 نقاط، والقطن الكاميرون في المركز الأخير وبلا أي نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *