مصادر بالأهلي تكشف حقيقة التعاقد مع نجم نيجيريا الشاب في الصيف
الأهلي يتعاقد مع الساحر الجديد

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء والتقارير الصحفية التي تداولت خلال الأيام الماضية حول اقتراب القلعة الحمراء من التعاقد مع اللاعب النيجيري دانيال داجا نجم منتخب نيجيريا للشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف بعد أن ظهر بمستوى مميز خلال بطولة أمم إفريقيا للشباب التي أقيمت في مصر مؤخرا.

وقالت المصادر، أن كل ما يثار حول وجودل مفاوضات مع اللاعب النيجيري دانيا داجا عار تمام من الصحة، والصحيح أنه تم ترشيح اللاعب للانضمام إلى القلعة الحمراء من خلال وكلاء، مضيفة أن ” داجا لاعب جيد ويمتلك قدرات فنية مميزة ولكنه لم يستكمل 18 عاما وهو ما يمنع ضده للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأشارت المصادر إلى أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لم يطلب التعاقد مع اللاعب داجا ولا يتم التفاوض مع أي لاعب إلا بعد الحصول على موافقة من الجهاز الفني وشركة الكرة بالنادي الأهلي، مضيفة “لم يحدث أي تواصل من جانب النادي الأهلي مع اللاعب أو وكيله أو رئيس نادي داكادا النيجيري كما صرحوا لبعض وسائل الإعلام”.

9314944021680714507
دانيال داجا

على جانب آخر خاص الفريق الأول بالنادي الأهلي، مرانه الأول مساء الأربعاء في تمام الساعة السابعة مباءا بتوقيت القاهرة، على ملعب العربي الزاولي في الدار البيضاء، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام فريق الرجاء المغربي والمقرر لها يوم السبت المقبل 29 أبريل الجاري في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، مساء الثلاثاء إلى الدار البيضاء في المغرب، بعد أن حقق الفريق الفوز على الرجاء في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الدولي بهدفين بدون مقابل أحرزهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *