مطلعناش لوحدنا.. المكسيك تكشف للعالم عن أول كائنات فضائية حقيقية

في واقعة مثيرة للجدل، عرض خبير الأجسام الطائرة المجهولة، خايمي موسان، جثتين “غريبتين” أمام الكونغرس المكسيكي يوم الثلاثاء، ادعى أنهما يعودان إلى كائنات فضائية.

العرض وتفاصيل الجثتين:

قدم موسان وفريقه من العلماء صورًا بالأشعة السينية للجثتين، اللتين تم العثور عليهما في مناجم الدياتوم في بيرو، وفقًا للتقارير.

screenshot 16

وأوضح موسان أن الجثتين، اللتين يبلغ عمرهما حوالي 1000 عام، لا تشبهان البشر، حيث تمتلكان أيديًا ثلاثية الأصابع، ورقابًا قابلة للسحب، وجماجم طويلة. كما وجد الباحثون أن الجثتين كانتا تمتلكان غرسات من معادن نادرة وثمينة، مثل الكادميوم والأوزميوم.

ردود الفعل:

أثار العرض جدلًا واسعًا، حيث أعرب بعض الخبراء عن شكوكهم في صحة الادعاءات، في حين رحب آخرون بها.

من بين المشككين، أعرب بعض العلماء عن مخاوفهم بشأن عدم وجود دليل علمي لدعم الادعاءات. كما لفتوا الانتباه إلى حقيقة أن الجثتين كانتا مغطاة بما يبدو أنه رمل، وهو أمر غير معتاد بالنسبة للحفريات.

screenshot 11

ومن بين المؤيدين، أعرب البعض عن اعتقادهم بأن العرض هو علامة على أن الحكومة المكسيكية تأخذ موضوع الأجسام الطائرة المجهولة على محمل الجد. كما أعرب آخرون عن اعتقادهم بأن الادعاءات قد تشير إلى وجود حياة خارج كوكب الأرض.

screenshot 17كائنات المكسيك الفضائية

عرض الجثتين في المكسيك هو أحدث حلقة في الجدل الدائر حول الأجسام الطائرة المجهولة. وقد يستمر الجدل في المستقبل، حيث يسعى العلماء إلى جمع المزيد من المعلومات حول هذه الظاهرة.

شاهد الفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *