مطلوب 60 مليون جنيه.. أزمة تهدد الزمالك بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية
حالة وحيدة لمشاركة الزمالك في كأس العالم للأندية 2025.. شوبير يكشف مفاجأة

تلوح في الأفق أزمة جديدة داخل النادي الزمالك، تهدده بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية خلال الموسم المقبل وذلك في حالة تحقيقه مركز يؤهله للمشاركة، حيث يشارك صاحب المركز الأول والثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويشارك صاحب المركز الثالث والرابع في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويعاني نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من العديد من الأزمات على المستوي الإداري والمالي، حيث ما زالت حسابات الفريق محجوز عليها بسبب قضية محمود عباس،  بالإضافة إلى عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي بعد حكم حبسه لمدة شهر في قضية محمود الخطيب.

الزمالك مهدد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية

وكشفت تقارير صحفية من داخل اتحاد الكرة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف طلب الحصول على الرخصة الخاصة بجميع الأندية التي ستشارك في البطولات الإفريقية للموسم المقبل، مشيرة إلى أن اتحاد الكرة سيبلغ الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية بضرورة سداد المديونيات قبل إرسال الرخصة غلى الكاف.

319773576 1118654755474187 4856632842193704905 n2023 1 18 13 2
الزمالك مهدد بالاستبعاد  من إفريقيا

وأوضحت التقارير، أن الزمالك مطالب بسداد نحو 60 مليون جنيه مديونيات لاتحاد الكرة، وفي حالة عدم سداد المديونية سيتم استبعاده من المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل في حالة حصوله على المركز الأول وحتى الرابع، وذلك بالتزامن من الأزمة المالية التي يعاني منها فريق الزمالك.

على جانب يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش والمقرر لها مساء غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة التاسعة بتوقيت الإمارات على ملعب استاد القاهرة الدولي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض للعودة إلى الانتصارات من جديد بعد التعادل الأخيرة أمام فريق الداخلية بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *