معسكر منتخب مصر كلمة السر.. تصرف مفاجئ من زيزو ردا على انتقاله للأهلي
أحمد سيد زيزو

ارتبط اللاعب أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، بالرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث كان هدفا للعدد من الأندية على رأسها فريق الشباب السعودي الذي قدم عرضا كبيرا لضم اللاعب ولكن إدارة الزمالك رفضت بشكل قاطع التفريط في خدماته.

وتحدثت تقارير صحفية عن إمكانية انتقال اللاعب أحمد سيد زيزو إلى الأهلي على غرار ضم المارد الأحمر اللاعب إمام عاشور لاعب الزمالك الأسبق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد شهور قليلة من الرحيل عن صفوف الزمالك في الصيف الماضي، حيث أشارت الأنباء على إمكانية خروج زيزو لفريق وعودته لصفوف القلعة الحمراء.

رد مفاجئ من زيزو بشأن انتقاله إلى الأهلي

وشهدت مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا يوم الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، لقطة مثيرة للجدل بعدما هتف الجماهير الأهلاوية المتواجدة في مدرجات الملعب لدعم الفراعنة للاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، خلال فترة إجراء الإحماء قل نزوله بديلا في اللقاء، حيث طالبته الجماهير بالانتقال إلى القلعة الحمراء مستقبلا.

واستقبل أحمد سيد زيزو هتافات جماهير الأهلي بالضحك دون أن يرد على الجماهير، وواصل الإحماء بشكل طبيعي قبل أن يدخل بديلا في مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا، حيث ضمن المنتخب المصري تأهله بشكل رسمي إلى المسابقة بعد تصدره المجموعة الثانية.

زيزو في المنتخب
زيزو نجم منتخب مصر

ويرتبط أحمد سيد زيزو، بعقد يمتد مع الزمالك حتى صيف 2025، ويعد اللاعب الأبرز في تشكيل الفارس الأبيض خلال السنوات الماضية، وفي الدوري الممتاز حيث كان أكثر لاعب مساهمة في صناعة الأهداف.

على جانب آخر، أجريت رابطة الأندية المصرية، قرعة الدوري المصري الممتاز والذي ينطلق يوم الإثنين المقبل، حيث يواجه الزمالك فريق بيراميدز في أول جولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *