معشوق الجماهير.. بي إن سبورت تعلن معلق مباراة الأهلي والهلال بأبطال إفريقيا
موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة

أعلنت قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث والرعاية بشكل حصري لمباريات أبطال إفريقيا، معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني والمقرر لها مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الأخيرة والسادسة من البطولة والتي ستحدد المتأهل الثاني عن المجموعة الثانية مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي صاحب المركز الأول برصيد 11 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في حضور أكثر من 50 ألف متفرج، ويسعى الأهلي للفوز في المباراة من أجل الصعود للمركز الثاني، وإقصاء الهلال السوداني صاحب الوصافة بالمجموعة بـ 10 نقاط، ويحتاج الأهلي للفوز بهدف على أقل تقدير للتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

معلق مباراة الأهلي والهلال

وأعلنت قنوات بي إن سبورت أن المباراة ستكون منقولة من خلال قناة بي أن سبورت 4، واختارت القناة المعلق التونسي رؤوف خليف والذي يفضله الكثير من جمهور الأهلي وتستبشر به كثيرا في المباريات الحاسمة معلقا على المباراة الليلة والتي تحدد هوية المتأهل الأخير بأبطال إفريقيا.

1357803 0

وتكون مباراة الليلة بين الأهلي والهلال السوداني منقولة عبر قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي بشكل مجاني داخل مصر، حيث تنص لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بالسماح للبلد المستضيف للمباراة بنقل أحداث المباراة بشكل مجاني من خلال البث الأرضي للتليفزيون الرسمي بالبلاد بما لا يخل بحقوق الحصري والرعاية الفضائي.

وقبل المباراة يتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة والذي يلعب في نفس التوقيت على أرضه مع القطن الكاميروني برصيد 11 نقطة، في حين يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط،  والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط والقطن الكاميروني في المركز الرابع بدون أي نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *