مفاجآت بالجملة.. فيتوريا يضم 8 لاعبين من الأهلي لقائمة مصر بأمم إفريقيا
فيتوريا مدرب المنتخب

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استقر بشكل كبير على القائمة المبدئية التي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قبل اختصارها للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر أن تنطلق يوم 13 من شهر يناير المقبل في كوت ديفوار.

8 لاعبين من الأهلي في القائمة المبدئية لمنتخب مصر

وكان منتخب مصر، قد حقق الفوز على كل من منتخبي جيبوتي وسيراليون ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم للمنتخبات المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك 2026، والتي استعد خلالها للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب البرتغالي فيتوريا استقر على ضم 8 لاعبين من النادي الأهلي في القائمة المبدئية لمنتخب مصر قبل إعلان القائمة النهائية للمنتخبات في الثالث من شهر يناير المقبل، حيث اختار فيتوريا كلا من “محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، مروان عطية، إمام عاشور، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات، محمد هاني”.

ومن المقرر أن يعلن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، القائمة المبدئية لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا خلال ساعات ليتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، للمشاركة في البطولة التي تنطلق في 13 من يناير وتستمر حتى 11 من شهر فبراير المقبلين، حيث أوقعت قرعة البطولة، منتخب مصر في المجموعة الثانية تضم معه كلا من غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

وأوضحت التقارير، أن المدرب روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر تلقى مؤشرات إيجابية بشأن موقف اللاعب محمد النني نجم فريق الأرسنال الإنجليزي، من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، حيث سيكون اللاعب بشكل كبير في القائمة النهائية للفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *