مفاجآت بالجملة.. فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر استعدادا لـ غينيا
فيتوريا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، عن قائمة اللاعبين المقرر انضمامهم إلى معسكر شهر يونيو خلال الفترة من 10 يونيو إلى 18 يونيو الجاري، حيث يتخلله مباراتين أمام غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار 2024، ثم ودية جنوب السودان يوم 18 من الشهر الجاري.

مفاجآت بالجملة في قائمة المنتخب

وأعلن المدرب البرتغالي فيتوريا قائمة المنتخب، التي شهدت العديد من المفاجآت مثل انضمام هشام صلاح لاعب الاتحاد، وأحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا، بالإضافة إلى محمود مرعي نجم فيوتشر وغنام محمد ومحمد هلال لاعبي البنك الأهلي وأحمد ياسر ريان للقائمة.

كما ضم فيتوريا  7 لاعبين من الأهلي  على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا، ومن المقرر أن ينضم اللاعبين مباشرة بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراة الإياب والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق11 من يونيو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، خاصة وأن مباراة غينيا تقام في المغرب يوم 14 من يونيو الجاري وجاءت قائمة الأسماء على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوى، محمد صبحى، محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد هانى، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، على جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح.
  • خط الوسط: مروان عطية، مهند لاشين، حمدى فتحى، غنام محمد، محمود حماده، أحمد سيد زيزو، محمد هلال، محمد رضا بوبو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحى، حسين الشحات، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد.
قائمة منتخب مصر
قائمة منتخب مصر

وقرر فيتوريا انطلاق معسكر منتخب مصر بداية من السبت المقبل الموافق 10 من يونيو الجاري في القاهرة قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والمقرر لها يوم 14 من نفس الشهر في المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *