مفاجأة.. أمير مرتضى مستمر في الزمالك رغم رحيل والده عن رئاسة النادي
أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك

فجرت تقارير صحفية مفاجأة حول أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة داخل صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل جماهير القلعة البيضاء بالعمل خلال الفترة الماضية على معرفة كل ما هو جديد بشأن الفارس الأبيض خاصة بعد رحيل مرتضى منصور عن صفوف نادي الزمالك بعد القضية الأخيرة الخاصة به.

أمير مرتضى منصور مستمر في الزمالك

وكشف مصدر داخل صفوف نادي الزمالك، عن أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة لم يرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، بعد رحيل مرتضى منصور عن صفوف الفريق، وكل ما يتردد في الوقت الحالي حول أنه سيرحل بعد رحيل والده أمر غير صحيح بالمرة خلال الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر خلال تقارير صحفية، أن أمير مرتضى لم يتحدث مع مجلس إدارة نادي الزمالك مطلقا خلال الفترة الماضية حول رحيله عن صفوف الفريق، وأنه سيستمر في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي، ولا يوجد أي جديد فيما يتعلق بمنصب المشرف العام على فريق الكرة داخل صفوف نادي الزمالك.

وشدد المصدر، على أن أمير مرتضى منصور مستمر في منصبه خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي، ولا يوجد أي نية لرحيله عن صفوف الفريق في الوقت الحالي، في ضوء رغبة المجلس في خلق حالة من الاستقرار داخل الفريق في الفترة المقبلة، بعد رحيل رئيس الزمالك مرتضى منصور مؤخرًا.

وفي سياق متصل، نشبت حالة من الصراع داخل صفوف مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، حول من يتولى منصب رئيس النادي، حيث يرغب خالد لطيف في تولي المنصب وكذلك الأمر بالنسبة لسليمان وهدان، وتقرر تأجيل اجتماع مجلس الإدارة لحين إشعار آخر حتى يتم الاستقرار على اسم لرئاسة النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *