مفاجأة.. أندية سعودية تجدد المفاوضات مع صلاح لضمه في يناير
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن المسؤولين في الدوري السعودي وصندوق الاستثمار السعودي، سيجددون التفاوض من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وكانت فريق اتحاد جدة السعودي، قد حاول حتى الدقائق الأخيرة في فترة القيد الصيفية، ضم اللاعب محمد صلاح في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت منذ أيام، وقدم عرضا يزيد عن 200 مليون يورو ولكن المسؤولين في ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب رفض التفريط في خدمات اللاعب لعدم وجود بديل مناسب في الفريق، على الرغم من المحاولات العديد من قبل الفريق السعودي.

السعودية تجدد المفاوضات لضم صلاح في يناير

وأكدت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن صندوق الاستثمارات في المملكة العربية السعودي، سيجدد المفاوضات من أجل حسم التعاقد مع اللاعب محمد صلاح خلال شهر يناير المقبل بعد فشل صفقة انتقاله إلى اتحاد جدة في الصيف الجاري، ولكن الصحيفة لم تحدد اسم الفريق الذي يرغب في الحصول على خدمات النجم المصري.

أرقام صلاح مع الريدز
محمد صلاح نجم ليفربول

واكتفت الصحيفة الإنجليزية بذكر أن صندوق الاستثمار السعودي سيعد محاولات من جديد مع النجم المصري لحسم التعاقد معه ومع فريقه، وذلك بعد أيام من خروج تقارير صحفية أشارت لعدم دخول اتحاد جدة في مفاوضات لضم اللاعب بعد تقديمه العديد من العروض لضمه في الصيف ولكن ناديه رفض التفريط في خدماته.

على جانب آخر، وصل اللاعب محمد صلاح لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة منتخب تونس وديا يوم الثلاثاء المقبل 12 من شهر سبتمبر الجاري على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث سيشارك اللاعب في مران اليوم الأحد.

وغاب صلاح عن مواجهة فريق إثيوبيا بقرار من المدرب فيتوريا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف بأقدام اللاعب مصطفي فتحي، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *