مفاجأة.. الخطيب يحسم مصير هذا اللاعب خلال ساعات
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، سيعقد خلال الساعات المقبلة اجتماعا اليوم الجمعة، مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ومع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل مناقشة أوضاع الفريق خاصة بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي، وإضاعة من قبل بطولة السوبر الإفريقي في بداية الموسم.

وأشارت التقارير إلى أن الاجتماع الذي سيعقد اليوم الجمعة، سيطرق لمصير اللاعب الفرنسي أنتوني موديست المهاجم الذي ضمه المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع الفريق بعد ظهوره بمستوى باهت للغاية وغير مقنع للجماهير التي طالبت برحيله والتعاقد مع مهاجم في الشتاء المقبل.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يشهد الاجتماع، قرار حاسم بشأن ملف موديست بعد الغضب الجماهيري على إدارة نادي بسبب التعاقد معه الذي تراه الجماهير أنه لا يصلح للعب في النادي الأهلي، كما تشهد الجلسة المرتقبة عرض لجنة التخطيط رأيها بشأن اللاعب الذي تراه لا يصلح للاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم، وأنه لابد من قرار في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتم الاستقرار على هذا القرار بالإجماع وسيتم عرضه في اجتماع اليوم.

تعليق حسام البدري على مستوى موديست: كهربا الأفضل لقيادة هجوم النادي الأهلي
موديست

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات من أجل المواجهة المقبلة المقرر لها غدا السبت أمام فريق المقاولون العرب، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز، بعد خروج الفريق من بطولة الدوري الإفريقي، بعد خسارته ذهابا وإيابا أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ويخسر الفريق جهود أكثر من لاعب غدا على رأسهم محمود كهربا، بسبب الإيقاف، ورضا سليم بسبب الإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *