مفاجأة.. الزمالك يرحب برحيل نجمه المفضل مع نهاية الموسم الجاري

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك بالتشاور مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو استقرت على رحيل اللاعب الشاب سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق على سبيل الإعارة بعد نهاية الموسم في ظل حاجة اللاعب لاكتساب الخبرات وثقل مهارته ومن ثم العودة إلى الفارس الأبيض.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الكولومبي أوسوريو يستعد لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل إعادة بناء الفريق يكون قادر على المنافسة على البطولات خاصة بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولات المحلية من خلال التخلص من العناصر التي لا يحتاجها الفريق وتدعيم الصفوف بعناصر مميزة.

وأوضحت التقارير، أن هناك تكفير جدي من جانب إدارة الفريق لإعارة اللاعب لاكتساب الخبرات مثل ما حدث مع اللاعب مصطفي محمد الذي خرج للإعارة لمدة موسمين لصفوف طنطا وطلائع الجيش وعاد للزمالك قبل أن يحترف في الخارج إلى جالاتا سراي التركي ويلعب حاليا على سبيل الإعارة في صفوف فريق نانت الفرنسي.

IMG 20220621 WA0118
سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك

وجدد الزمالك أثناء فترة تولي لجنة حسين لبيب المهمة الإدارية، للاعب سيد نيمار ليستمر مع الفريق حتى 2025 قبل أن يتم تعديل عقده ماليا، وخلال الفترة الأخيرة تراجع مستوى اللاعب والذي جعل الإدارة تفكر في خروجه على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد تعادل أمس مع فريق الداخلية بهدف لكل فريق على استاد السويس بالجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز ليصل رصيد الفارس الأبيض للنقطة الـ 47 نقطة في المركز الرابع، ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق طلائع الجيش المقبلة في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 30 من مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *