مفاجأة.. الزمالك يضحى بخدمات نجم الفريق من أجل ضم نجم منتخب مصر
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، أن إدراة نادي الزمالك تحركت في أكثر من اتجاه من أجل التعاقد مع أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل وتعويض الجماهير عن الموسم الجاري الذي لم يحصد فيه الفارس الأبيض أي بطولة وخرج من جميع المسابقات وتراجعه للمركز الرابع في الدوري الممتاز.

صفقة تبادلية بين الزمالك وفاركو

وكشف الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك وضع اللاعب محمود حمادة لاعب خط وسط فريق فاركو ومنتخب مصر على قائمة المطلوبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن قدم مستوى مميزة مع فريقه في الموسم الحالي وبعد أن أصبح من الركائز الأساسية في تشكيلة منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وقال هشام في تصريحات عبر برنامجه بلس 90 على قناة النهار: “الزمالك عرض على فاركو ضم عبد الله جمعة في صفقة تبادلية مقابل الحصول على خدمات محمود حمادة في الانتقالات الصيفية المقبلة بجانب مبلغ مالي”، مشيرا إلى أن المسؤولين في الفارس الأبيض مهتمون بضم نجم منتخب مصر لتدعيم خط الوسط في الصيف.

1649546565324202209231053115311 1
محمود حمادة مطلوب في الزمالك

اتحاد الكرة يكشف عقوبة الزمالك بعد الانحساب من السوبر

على جانب آخر، كشف إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري عن العقوبة التي سيتم فرضها على نادي الزمالك بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة الماضية في الإمارات وشارك بدلا منه بيراميدز، اعتراضا من الفارس الأبيض عن عدم تنفيذ عقوبة الإيقاف ضد محمود كهربا لاعب الأهلي.

وأضاف عضو اتحاد الكرة المصري في تصريحات لقناة صدى البلد الفضائية: “عقوبة نادي الزمالك الاعتذار وليس الانسحاب عقب اعتماد لجنة المسابقات وهى عدم المشاركة في بطولة السوبر لمرة واحدة و غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *