مفاجأة القرن.. ليونيل ميسي ينتقل إلى هذا النادي مقابل أعلى راتب في التاريخ
ليونيل ميسي

كشفت التقارير الإعلامية صباح اليوم عن كون نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، قد استقر على انتهاء علاقته مع النادي الباريسي بعد ختام هذا الموسم، مؤكدة بأن الدولي الأرجنتيني قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية في المنطقة العربية وذلك مقابل أعلى راتب في تاريخ كرة القدم، مشددة على كون الراتب الذي سيحصل عليه نجم برشلونة السابق يتجاوز راتب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

عرض خليجي يجبر ميسي على الرحيل عن باريس

قالت شبكة Sports finding، بأن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تلقى عرض من قبل نادي كبير في الدوري السعودي، وذلك مقابل الانتقال إلى هناك براتب سنوي يقدر بنحو 250 مليون يورو، ليكون بذلك متفوقًا على راتب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر والذي يصل لنحو 170 مليون يورو في الموسم الواحد.

وبحسب التقرير، فإن ميسي قد اتخذ قراره بالموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي بعد نهاية هذا الموسم، وأخبر مسؤولي باريس سان جيرمان بذلك، وخاصة بعدما وصلت قيمة العرض المالي من النادي السعودي إلى نحو 500 مليون دولار سيحصل عليهم ميسي خلال موسمين فقط.

كريستيانو وميسي
كريستيانو وميسي

وأشارت بعض المصادر القريبة من نادي باريس سان جيرمان، بأن الأخير لديه نية للحفاظ على ليونيل ميسي داخل صفوفه في الفترة المقبلة، ولكن العرض السعودي والراتب التاريخي المقدم من أجل قائد برشلونة السابق، جعل مسألة بقاءه في صفوف النادي الباريسي صعبة للغاية.

الجدير بالذكر بأن هناك تقارير عربية قالت بأن النادي السعودي المهتم بالحصول على خدمات ميسي، هو نادي الهلال السعودي، الغريم التقليدي لنادي النصر الذي يلعب في صفوفه كريستيانو رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *