مفاجأة.. اللجنة الفنية تضغط على نجمي الزمالك للاعتزال بنهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية، أن بعض من أعضاء اللجنة الفنية بنادي الزمالك تحاول إقناع نجمي الفريق محمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق شيكابالا بفكرة الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري، مع تقدمهما في السن وتراجع مستواهم، في ظل خطة الفريق من أجل الاستعدادات للموسم المقبل والعودة للمنافسة على البطولات من جديد.

وأشارت التقارير إلى أن محمد عبد الشافي يعاني من إصابة في الركبة والذي تسبب في ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي في المواجهات الماضية، في حين يعاني شيكابالات من تراجع الحالة البدنية مما جعل البعض يطالب اللاعب داخل جهاز الكرة بالتفكير في خطوة الاعتزال.

أوضحت التقارير، أن محمود شيكابالا كشف أنه في حالة إصرار النادي على إجباره للاعتزال، سيخرج على سبيل الإعارة لأي نادي الموسم المقبل على أن يعود من جديد للقلعة البيضاء ليعتزل في صفوفه.

تفاصيل سرقة شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

الريان يطلب ضم زيزو

على جانب آخر كشف الإعلامي محمد شبانة، أن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك تلقى عرضا ضخما من فريق الريان القطري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد الأداء المميز والثابت الذي يقدمه اللاعب مع الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وقال شبانة في تصريحات له ببرنامجه بوكس تو بوكس على قناة اي تي سي إن “نادي الريان القطري جدد مفاوضاته مع أحمد سيد زيزو للتعاقد معه بعد نهاية الموسم الجاري، خصوصا بعدما واصل ظهوره الطيب مع الزمالك وهو من أعلى اللاعبين قيمة تسويقية في الدوري المصري بـ4.5 مليون يورو، زيزو من العناصر الرئيسية لنادي الزمالك ومن الصعب التفريط فيه.

ويواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الداخلية المقرر لها يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ضمن الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *