مفاجأة.. انستجرام يعلن تدشين تطبيق جديد ينافس تويتر
انستجرام_تويتر

أعلنت أحمد السخاوي خبير أمن المعلومات، عن تفاصيل استعداد الإنستجرام لـ تدشين تطبيقا سوف ينافس تطبيق تويتر، قائلا: إن تطبيق تويتر في لفترة الماضية كان يعاني بشكل كبير قرارات هامة على مستويات ضخمة، وصلت حتي أن مالك تويتر إيلون ماسك تخلى عن دوره كرئيس تنفيذي لتويتر.

تدشين تطبيقا منافسا لـ تويتر

كما قال أحمد السخاوي خبير أمن المعلومات، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن هذا يدل أن تطبيق توتير يعيش حالة من الاضطراب في الوقت الراهن هذه الفترة، منوها أن إيلون ماسك كان يرغب في رد الضربة مع الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر.

وأضاف أحمد السخاوي خبير أمن المعلومات، أنه سوف يكون هناك تطبيق جديد يكون منفصلا تماما عن تطبيق الانستجرام، ولكن سوف يكون بالامكانيات ذاتها، مشيرا إلى أن هذا التطبيق سوف يمكن الأشخاص من ربط حساباتهم وتوفير معلومات انستجرام مثل: المتابعين وخلافه، وبالتالي تصميم مجتمع ينافس أو يضاهي تطبيق تويتر بشكل كبير بالميزات نفسها وفكرة تويتات وتعبير عن الرأي من خلالها.

الجدير بالذكر أن انستجرام هو تطبيق شهير لمشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والعائلة والمتابعين. يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية أو عامة، ونشر محتوى مرئي مع تعليقات أو هاشتاغات أو رسوم توضيحية، كما يمكنهم التفاعل مع المحتوى الآخر عن طريق الإعجاب أو التعليق أو المشاركة أو الإرسال الخاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *