مفاجأة بشأن أكرم توفيق.. الأهلي يفتح الباب أمام رحيل نجومه بهذا الشرط
الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل جديدة بشأن موقف مجلس إدارة الأهلي من العروض المقدمة لبعض عروض الفريق الأول لكرة القدم للرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في نهاية الموسم، وذلك بعد تردد أنباء عن تلقى لاعبين عددا من العروض للرحيل خلال الفترة الأخيرة.

وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، إن “إدارة الأهلي أبلغت اللاعبين أن باب الرحيل مفتوح أمام أي لاعب بشرط إحضار عرض رسمي”، مشيرا إلى أن الإدرة تواصلت مع حارس مرى ولاعبين من أندية في الدوري الممتاز للاستفسار عن موقفهم من الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق لا سيما بعد تراجع مستوى الفريق ونتائجه وضياع بطولتين منذ بداية الموسم.

وأضاف زاهر أن “رئيس الأهلي أمر إدارة التسويق بالنادي، بإخبار اللاعبين أنه لن ينظر في أي عروض شفهية لأي لاعب في الفريق، بل وسيوقع غرامة مالية على اللاعب الذي يأتي بعرض شفهي للرحيل عن النادي، وأن من يريد الرحيل عليه إحضار عرض رسمي يليق بالنادي الأهلي ليتم دراسته قبل البت فيه”.

وبالنسبة للاعب أكرم توفيق، الذي استبعده المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، قال زاهر أن “قرار بقاء أكرم توفيق داخل الفريق ليس بيد السويسري مارسيل كولر، ولكنه خاص بلجنة التخطيط بالنادي الأهلي”.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي للسفر إلى المملكة العربية السعودية، غدا الإثنين، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 من الشهر الجاري، حيث تفتتح البطولة يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة تجمع بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والفائز منهما يواجه الأهلي يوم الجمعة المقبلة في الدور الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *