مفاجأة بشأن اعتزال شيكابالا لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي
تفاصيل سرقة شيكابالا

كشفت مصادر مقربة من اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حول اعتزال اللاعب كرة القدم بعد نهاية الموسم وذلك بعد مروره بوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة وابتعاده عن المشاركة مع تقدم عمره.

وأشارت المصادر إلى أن، شيكابالا رافض تماما فكرة الاعتزال في نهاية الموسم حيث لا يوجد أي نية لديه في الاكتفاء بما قدمه في الملاعب، ويرى أنه ما زال قادرا على تقديم الكثير مع فريقه الزمالك، مشيرة إلى أنه بمجرد تحسن حالته الصحفية سيعود إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة

وشددت المصادر إلى أن شيكابالا كان ينوي خوض التدريبات المنفردة في أحد صالات التأهيل البدني، ولكن مع استمرار معاناته من المرض، فضل أن يواصل الراحة السلبية قبل العودة إلى التدريبات خلال الفترة المقبلة، استعدادا للمباريات القادمة مع الفريق في بطولة الدوري أو بطولة كأس الرابطة.

مفاجأة حول استبعاد شيكابالا من مباريات الزمالك
حقيقة اعتزال شيكابالا في نهاية الموسم

الزمالك يودع أبطال إفريقيا

وكان الزمالك قد ودع بشكل رسمي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن تعرض للهزيمة أمام شباب بلوزداد في الجزائري بهدفين بدون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة بالجزائر ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا لدور المجموعات.

وفقد الزمالك كل الآمال في التأهل حيث بقى رصيده عن النقطة الرابعة في المركز الأخير، ويتبقي له مباراة المريخ السوداني في القاهرة والتي ستكون تحصيل حاصل بعد تأكد خروج الفريقين بشكل رسمي، وتأهل فريقي الترجي التونسي وشباب بلوزداد رسميا إلى دور ربع نهاي البطولة.

وبفوز شباب بلوزداد رفع رصيد  إلى 9 نقاط في المركز الثاني خلف الترجي التونسي المتصدر للمجموعة برصيد 10 نقاط، وستكون المباراة الأخيرة  بينهما التي ستلعب في تونس لمعرفة صاحب المركز الأول والمركز الثاني على الرغم من تأهلهما بشكل رسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *