مفاجأة بشأن تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك
شيكابالا

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الزمن من أجل حسم عدد من الملفات العاجلة، علي رأسها ملف التجديد للاعبي الفريق من القوم الأساسي، حفاظا على غرقة الملابس، والتمسك بالمنافسة على البطولات، إضافة إلى ملف حل أزمة وقف القيد المفروضة على الفريق لعدم سداد مستحقات فريق لشبونة البرتغالي، في صفقة عودة محمود شيكابالا، ومستحقات اللاعب بنجامين أتشيمبونج واللاعب المغربي خالد بوطيب، إضافة إلى ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك، وضع أولوية لتجديد تعاقد اللاعبين الذين اقتربت عقودهم على الانتهاء، على رأسهم اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير القادم والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وكشفت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك على بعد خطوة من تجديد عقد اللاعب محمود شيكابالا لمدة موسم واحد،  بعد الاتفاق معه على جميع بنود التعاقد، خاصة وأن هناك أصرار واستقرار من الإدارة على الإبقاء على خدماته من أجل دوره في غرفة الملابس، إضافة إلى احتفاظ بكامل لياقته ومشاركته بشكل أساسي على الرغم من تقدمه في العمر.

شيكابالا يفضح مرتضى منصور ويفجر مفاجأة كبرى لجمهور الزمالك
شيكابالا

وأوضحت التقارير، أن مجلس إدارة نادي الزمالك عرض على اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا عرضا بـ 15 مليون جنه في الموسم المقبل بعد الاتفاق مع إدارة الفريق، في الوقت الذي أبدى فيه اللاعب الموافقة على جميع الأمور، ويتبقي فقط التوقيع على العقد الجديد والإعلان الرسمي عنه.

ويجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك، غدا الإثنين، حيث يناقش عدد من الملفات العاجلة على رأسها ملف المدرب الأجنبي الجديد، وبحث نتيجة التحقيق مع ثلاثي الفريق أحمد فتوح، ومحمد صبحي ومصطفي الزناري على خلفية واقعة تركهم معسكر مباراة زد في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *