مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع نجمي غزل المحلة
تغريم الأهلي 20 ألف جنيه وإيقاف محمد عبد المنعم

كشفت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي غزل المحلة، حقيقة الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات لاعبين من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على البطولات.

وأشارت المصادر المقربة من إدارة غزل المحلة، إنها لم تتلقى أي عروض رسمية من جانب الأهلي لضم ثنائي الفريق أحمد ميهوب ومصطفى العش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفة “لم تصلنا أي من الاتصالات الشفهية أو الرسمية لبيع ثنائي الفريق وفي حالة حدوث ذلك سيتم دراسة الأمر في نهاية الموسم”.

مارسيل كولر 1
كولر يحدد صفقات الأهلي المقبلة

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب الوحيد الذي تأكد رحيله عن صفوف غزل المحلة في نهاية الموسم الجاري، هو أحمد الشيخ والذي ينتهى عقده مع الفلاحين في شهر يونيو المقبل، بعد أن رفض اللاعب تجديد التعاقد وأخطر الإدارة بالرحيل بشكل مجاني خلال الموسم المقبل ولم يصل لأي لاعب عرض رسمي.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق طالب بتدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على رأسهم تدعيم مركز الهجوم بمهاجم أجنبي قوي، إضافة إلى مركز الجبهة اليسري لحاجة الفريق لوجود بديل للاعب التونسي على معلول الذي كبر سنه ولا يوجد أي بديل له مناسب، إضافة إلى تدعيم مركز الدفاع وكذلك مركز الوسط.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات من أجل مباراة الفريق غدا أمام فاركو في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *