مفاجأة بشأن رحيل أوسوريو عن الزمالك قبل تقديم الاستقالة الجماعية
أوسوريو

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمات التي يتعرض لها الفارس الأبيض خلال الأيام الماضية، بداية من أزمة المستحقات المالية وصولا لتقديم مجلس الإدارة بالكامل باستقالته مساء أمس السبت.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الكولومبي أوسوريو، أبلغ الإدارة السابقة بالقلعة البيضاء، أنه لا يوجد لديه أي مانع في حالة رغبتهم في رحيله، وأنه سعيد بالتواجد رفقة الفارس الأبيض، مشيرا إلى أن المسؤولين السابقين في النادي أبلغوا أوسوريو بأنه مستمر مع الفريق والجميع مقتنع بخبراته ولا توجد لديهم أي نية في رحيله.

وأوضحت التقارير، أن إدارة نادي الزمالك بصرف شهرين من المستحقات المتأخرة للمدير الفني أوسوريو، ويتبقي له شهر واحد فقط من بقية المستحقات المتأخرة، ولا توجد أي أزمة بالنسبة للمدرب مع الفريق، وسيكون مع الفريق خلال الأول من سبتمبر بعد تأجيله حضوره لمدة أسبوع من قبل مجلس الإدارة قبل تقديم استقالته.

أوسوريو يستعد للرحيل عن نادي الزمالك بسبب هذا المنتخب.. رد حاسم من وكيله
أوسوريو يستعد للرحيل عن نادي الزمالك 

 قرار الاستقالة الجماعية لمجلس الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة أحمد مرتضى منصور القائم  بأعمال رئاسة النادي، بالاستقالة الجماعية، في بيان نشره مرتضى منصور رئيس النادي السابق على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد الاجتماع الذي عقده المجلس مساء الجمعة.

وقال سليمان وهدان نائب رئيس مجلس الإدارة في تصريحات تليفزيونية، أن قرار الاستقالة الجماعية جاء لتغليب مصلحة النادي على المصلحة الشخصية مع أنه قرار صعب بالنسبة لأعضاء المجلس، مضيفا أن “لم نتعرض لأي ضغوط من أجل تقديم الاستقالة، وتم الاتفاق بين أعضاء المجلس على هذا القرار”.

وأضاف أن “بعد اجتماع أعضاء مجلس إدارة النادي اتفقنا على تغليب مصلحة النادي رغم تباين الأراء، ولا تراجع في قرار الاستقالة، مؤكدا أنه من حق الأعضاء الترشح للانتخابات المقبلة، و كان من الممكن أن نستمر لاننا جئنا عن طريق الصندوق، صعب علينا ترك الزمالك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *