مفاجأة بشأن عز.. أسعار الحديد والأسمنت في الأسواق
زيادة في أسعار الحديد

واصلت سعر الحديد والأسمنت ومواد البناء بشكل عام، انخفاضها في الأسواق، في تعاملات اليوم الثلاثاء، بعد اتفاق بعض الشركات خلال الأيام الماضية على تخفيض الأسعار بعد نزول سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق الموازية، بعد أن وصلت أسعاره لمستويات غير مسبوقة منذ أسابيع وارتفعت معه الأسعار لمستويات قياسية.

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء

تراجعت أسعار طن الحديد في بعض الشركات، حسب الأسعار على بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، حيث انخفض سعر طن الحديد الاستثماري في تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث وصل سعره إلى 50 ألف جنيه للطن بعد نزوله ما يقرب من 12 ألف جنيه من أعلى مستوى وصل إليه، في الوقت الذي وصل فيه سعر طن حديد عز إلى و 55253.8 جنيه، وسجل سعر الطن في شركة المعادي عند مستوى 49 ألفا و200 جنيه للطن.

ووصل سعر حديد بيناكو اليوم الثلاثاء نحو 51 ألف جنيه للطن، في الوقت الذي سجل حديد الجارحي سعر 49 ألف جنيه للطن، واستقر سعر حديد عطية عند مستوى 52.5 ألف جنيه، ووصل سعر طن حديد المراكبي في تعاملات اليوم الثلاثاء إلى 54 ألف جنيه.

أسعار الأسمنت الآن

واستقرت أسعار الأسمنت في تعاملات اليوم الثلاثاء، وفقا لبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة إلى مجلس الوزراء، حيث جاءت الأسعار على النحو التالي:

  • أسمنت المنيا: سجل سعر طن الأسمنت في شركة المنيا في تعاملات اليوم الثلاثاء، نحو 2080 جنيهًا للطن.
  • أسمنت أسيوط: سجل سعر الطن في تعاملا اليوم نحو 2020 جنيهًا.
  • أسمنت وادي النيل: وصل سعر الطن اليوم الثلاثاء نحو  2090 جنيهًا للطن.
  • الأسمنت الأبيض: ثبت سعر طن الأسمنت الأبيض عند مستوى 3450 جنيها للطن.
  • الأسمنت الأبيض شركة المنيا: سجل سعر الطن عند مستوى  3500 جنيه للطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *