مفاجأة بشأن كهربا ومروان عطية.. محمد مصيلحي يكشف كواليس صفقة نجم الأهلي ويفجر مفاجأة كبرى
محمد مصيلحي يكشف كواليس صفقة مروان عطية.. ويفجر مفاجأة عن نجم الأهلي

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، تفاصيل ضم لاعب الأهلي حاليا والاتحاد السكندري سابقا مروان عطية، موضحا أن هناك بعض الأسماء الكبيرة التي عرضته عليه من أجل الاستغناء عن لاعب الاتحاد السكندري سابقا مروان عطية.

مروان عطية انضم إلى الأهلي مقابل 29 مليون جنيه

وأضاف رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي خلال حلوله ضيفا على برنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، أن مروان عطية انضم إلى الأهلي مقابل 29 مليون جنيه ورحيله جاء بمقابل مالي جيد في وقت مناسب جدًا، مشيرا إلى أن رغبة اللاعب هي الدافع الأساسي لرحيل مروان عطية للأهلي.

الأهلي عرض كهربا مقابل الاستغناء عن مروان عطية

وتابع مصيلحي أن الأهلي تفاوض معنا من أجل ضم مروان عطية عن طريق الخطيب وعدلي القيعي وأمير توفيق، مشيرا إلى أن الثلاثي زار مصيلحي في منزله وعرضوا عمار حمدي ومحمد محمود ومحمود كهربا ضمن الصفقة، مضيفا: أنا رفضت كهربا وكأن رأيي وقتها أنه لاعب كبير لكن هناك مشاكل ومستحقات لندي الزمالك، خاصة أنني لا أريد أن أكون طرفا في الصراع بين الأهلي والزمالك، موضحا أنه قيل ساعتها أنه يوم هيترفع الإيقاف ولكن أنا مكنتش مصدق، ومكنتش مصدق وكنت خايف أدخل في دوامة.

وفي السياق ذاته أوضح محمد مصيلحي أن اللاعب محمود علاء عقده انتهى بنهاية الموسم الماضي وجلست معه وأنهيت كل الأمور المالية معه، مشيرا إلى أنه لاعب محترم وعقد جلسة مع مرتضى وأمير وتنازل عن مستحقاته المتأخرة وشدد على أنه حصل على مقابل مادي من الاتحاد أقل من راتبه مع الزمالك حبا في نادي الاتحاد السكندري.

واختتم محمد مصيلحي تصريحاته بأن الزمالك حاول إعادة اللاعب في الموسم الماضي ولم يتم الاتفاق خاصة أنه لا يوجد بديل مناسب وقتها وحتى لو كان هناك اتفاق بين الناديين كنت سأرفض لأن البديل كان غير متواجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *