مفاجأة بشأن موقف الزمالك من ضم صفقة الأهلي المنتظرة في يناير
الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك حسموا موقفهم النهائي من التعاقد مع المهاجم مروان حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم خط هجوم الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات.

ويسعى الزمالك خلال الأيام المقبلة، لحل أزمة ملف أزمة وقف القيد المفروضة على النادي، من خلال سداد المستحقات المتأخرة لفريق لشبونة البرتغالي في صفقة عودة شيكابالا، إضافة إلى الثنائي خالد بوطيب وبنجامين أتشيبمونج من أجل السماح للنادي بالتعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو المقبل.

موقف الزمالك من التعاقد مع مروان حمدي

وقال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، إن “أن مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، خارج حسابات نادي الزمالك في يناير المقبل، والزمالك لم يدخل في أي مفاوضات لضم مروان حمدي أو مع ناديه من أجل عودته مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، بالميركاتو الشتوي”.

وكشفت التقارير إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب معتمد جمال، استقروا على تدعيم خط الهجوم في الانتقالات الشتوية في حال حل أزمة ملف وقف القيد، خاصة وأن الفريق يعاني من تراجع وقلة في مركز المهاجم الصريح في ظل كثرة إصابات اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، وعدم ظهور اللاعب البنيني سامسون أكينولا بالمستوى الذي يؤهله لأن يكون اللاعب الأساسي في هجوم الفارس الأبيض.

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بالزمالك تحت قيادة معتمد جمال الاستعدادات، قبل أن يخوض غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، مباراة هامة أمام المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *