مفاجأة بشأن موقف النني من المشاركة في أمم إفريقيا
محمد النني

كشف ناصر النني، والد لاعب المنتخب المصري والأرسنال الإنجليزي محمد النني، عن موقف نجله من المشاركة مع الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتي 11 من فبراير المقبلين، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مباراة فريقه الأخيرة.

وقال والد النني في تصريحات تليفزيونية،  إن “إصابة محمد بسيطة في أوتار الركبة، وغير مقلقة نهائيًا، وسيعود خلال 10 أيام لتدريبات فريقه، ومحمد سيكون جاهز للمشاركة مع منتخب مصر في أمم إفريقيا بشكل طبيعي”.

ويمثل اللاعب محمد النني قوة ضاربة للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، حيث يمتاز اللاعب بالخبرات الطويلة وإمكانية الاستحواذ على الكرة بشكل جيد، بالإضافة إلى مجموعة قوية في خط الوسط مثل مروان عطية ومهند لاشين، وإمام عاشور، خاصة بعد اعتزال اللاعب طارق حامد اللعب دوليا.

وكان اللاعب محمد النني قد تعرض للإصابة خلال مشاركته  مع فريقه الأرسنال أمام بي إس في آيندهوفن الهولندي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقال ميكيل أرتيتا مدرب الأرسنال أن الإصابة قد تبعده عن الملاعب لفترة بقوله “إصابة محمد النني في العضلة الضامة؟ نعم، لا نعرف مدى سوء الإصابة، لكنه شعر بشيء ما”.

ويشارك منتخب مصر في نهائيات أمم إفريقيا والتي ستقام في كوت ديفوار في المجموعة الثانية التي تضم كلا من الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق، وتكون البداية مع منتخب موزمبيق في الجولة الأولى يوم 14 من يناير، ثم يواجه في الجولة الثانية مع غانا يوم 18 من نفس الشهر، ثم يختتم الدور الأول بمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم 22 من نفس الشهر، حيث يسعي الفراعنة للعودة لمنصات التتويج لا سيما بعد الوصول للمباراة النهائية في النسخة الماضية وخسارتها بركلات الترجيح أمام السنغال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *