مفاجأة تقلب الموازين… ريال مدريد يتحرك للتعاقد مع هالاند في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني وضعت اللاعب النرويجي إيرلنيج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يقدم مستويات رائعة مع الفريق خلال هذا الموسم، على رأس أولويات التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، ليكون خليفة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي كبر في السن ويحتاج إلى بديل لقيادة هجوم الميرنجي.

وقال صحيفة “as” الإسبانية، أن النجم هالاند أصبح على قائمة أولويات ريال مدريد في  انتقالات الصيف 2024، حيث يرغب الفريق في ضم ماكينة الأهداف ليكون خليفة بنزيما، خاصة وأن اللاعب يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي واستطاع أن يكون الأبرز في البطولة منذ بداية الموسم مع السيتي.

وقال رافائيل بايمنتا  وكيل اللاعب هالاند لـ تيلي فوت الفرنسي، “أن اللاعب لم يتأثر بالتغييرات ما بين بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، قال: “الأمر بسيط، إنه غير منبهر بالتغييرات التي مر بها، ويمكن أن تصبح قيمة هالاند مليار يورو”.

129313241 c4011e6d 95af 44af 9278 6419ebaeeac7
هالاند

هالاند يتصدر قائمة الدوري الإنجليزي

واستطاع اللاعب النرويجي أن يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خوضه نحو 28 مباراة، حيث أحرز نحو 32 هدفا، وصنع 5 تمريرات حاسمة، وفي بطولة دوري أبطال أوروبا نجح الظاهرة في تسجيل نحو 11 هدفا في 7 مباريات خاضها مع الفريق حتى الان كان آخرها ضد فريق بايرين ميونخ الألماني في دور ربع نهائي البطولة، ويمكن للاعب مغادرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في حالة دفع الشرط الجزائي الموجود في العقد والذي يتراوح بين 220 إلى 240.

ويستعد هالاند مع فريقه إلى مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي أمام بايرن ميونخ الألماني في ألمانيا والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 من أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة في دور إياب ربع نهائي أبطال أوروبا، بعد الفوز في مباراة الذهاب في لندن بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *