مفاجأة تقلب الموازين.. كلوب يحدد موعد انتقال صلاح إلى اتحاد جدة السعودي
محمد صلاح ويورجن كلوب

كشفت صحيفة ميرو البريطانية، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، بعد العروض القوية والمميزة التي تلقاها من قبل الدوري السعودي خاصة من فريق اتحاد جدة الذي يصر على الحصول على خدمات صلاح لتدعيم الهجوم في ظل المنافسة الشرسة مع الأندية السعودية وقبل خوض مباريات كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال آسيا.

وارتبط اسم صلاح بإمكانية الانتقالات إلى صفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تقدم بعرض تاريخي يتخطي ال 150 مليون جنيه يورو، إضافة إلى مميزات للاعب، ولكن صلاح رمى الكرة في ملعب إدارة ليفربول ومنحها حق تحديد المصير.

خطة كلوب للحفاظ على محمد صلاح

وقالت الصحيفة الإنجليزية ميرو، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، يأمل في الحفاظ على نجمه المصري في الموسم الحالي لعدم وجود بديل مميز له، مشيرا إلى أن المدرب لا يمانع في رحيل نجمه محمد صلاح عن قلعة الريدز في الانتقالات الصيفية القادمة بعد انتهاء الموسم الجاري في صيف 2024.

العرض الثالث لنجم ليفربول.. اتحاد جدة يقدم عرضًا خرافيًا وامتيازات ضخمة لضم محمد صلاح
محمد صلاح نجم ليفربول

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب يأمل في ثبات ليفربول على موقفه في رفض العرض المقدم من جانب اتحاد جدة السعودي، للحصول على خدمات النجم المصري والذي قد يصل لـ 250 مليون يورو، كما يتوقع أن يقدم الفريق السعودي آخر عروضه لضم صلاح في الساعات المقبلة على الرغم من غلق فترة القيد في إنجلترا في نهاية شهر أغسطس، حيث يستمر سوق الانتقالات في السعودي حتى 7 من شهر سبتمبر الجاري.

ويأمل اتحاد جدة في الحصول على خدمات محمد صلاح من أجل تدعيم الصفوف، مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما القادم من ريال مدريد الإسباني، واللاعب الفرنسي كانتي قادما من صفوف تشيلسي الإنجليزي، خاصة بعد الخسارة الأخيرة في الديربي السعودي أمام الهلال بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *