مفاجأة.. جوكر الأهلي مطلوب من العملاق القطري في الانتقالات الصيفية

أعلنت قنوات الكأس القطرية، عن اقتراب انتقال نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي من الانتقال إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تبدأ بعد نهاية الموسم في شهر يونيو المقبل، وذلك بعد أن نجح اللاعب في جذب أنظار جميع المتابعين والكثير من الأندية خلال الفترة الأخيرة ومع منتخب مصر.

وأكدت قنوات الكأس اليوم الإثنين، أن أحد الأندية القطرية قدم عرضا مغريا إلى النادي الأهلي خلال الساعات الماضي من أجل الحصول على خدمات اللاعب حمدي فتحي لاعب وسط الفريق ونجم منتخب مصر في الموسم الجديد بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق في المسابقات المحلية وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتبت قناة الكأس في منشور لها من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “حمدي فتحي يقترب من دورينا، وسوف يكون لاعبًا في الدوري القطري بنسبة كبيرة للغاية، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل”، ولكن إدارة الأهلي لم تعلق على العرض حتى الآن.

الأهلي
حمدي فتحي مطلوب في قطر

ويعد حمدي فتحي من أهم العناصر التي يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق منذ وصوله لتدريب الفريق، حيث يعتمد عليه في التشكيل الأساسي وغير من مركزه في بعض المباريات ليكون مهاجم ثان وبفضلها نجح في تسجيل العديد من الأهداف أمام الزمالك وأمام الرجاء المغربي والهلال السوداني وغيرها.

وساهم حمدي فتحي في حصد النادي الأهلي الكثير من البطولات منذ انتقاله وكانت آخرها بطولة السوبر المصري على حساب بيراميدز بهدف بدون مقابل ومن قبلها التتويج ببطولة كأس مصر على بيراميدز أيضا، حيث نجح حمدي فتحي في تسجيل هدف الفوز في الشوط الثالث من المباراة بعد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حينها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *