مفاجأة.. حقيقة توقيع أحمد سيد زيزو للشباب السعودي والصور المتداولة
زيزو

شغل اللاعب أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك، الشارع الرياضي في مصر خلال الأيام المقبلة، بعد أن تلقى عرضا مغريا من فريق الشباب السعودي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تمسك إدارة نادي القلعة البيضاء بخدمات اللاعب ورفض رحيله، في حين يرغب زيزو في خوض تجربة احترافية خاصة لقوة الدوري السعودي والعرض الكبير المقدم للاعب وللفريق.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورة للاعب أحمد زيزو ظهر من خلالها وكأنه يوقع على بعض الأوراق، وربط الكثير من النشطاء الصورة بتوقيعه إلى فريق الشباب السعودي، على خلفية رغبته في خوض تجربة احترافية في الدوري السعودي بعد استقطاب العديد من نجوم العالم.

وكشفت مصادر، أن صورة أحمد سيد زيزو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ليس لها أي علاقة بتوقيع عقود، وترجع لتواجد اللاعب في أحد المطاعم الشهيرة وكان اللاعب يطلع على قائمة الطعام.

455
صورة زيزو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي

وكانت تقارير صحفية أكدت، أن فريق الشباب السعودي متمسك بالحصول على خدمات أحمد زيزو، وحاول من جديد مع إدارة الزمالك لفتح خطوط التفاوض ورفع العرض المادي المقدم للفارس الأبيض إلى ما يقرب من 8 مليون دولار، مع تجهيز عرض للاعب بالحصول على 2 مليون دولار في الموسم الواحد لمدة 3 مواسم بالإضافة إلى امتيازات أخرى خاصة باللاعب.

مرتضى منصور يحسم رحيل زيزو للشباب السعودي

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الصادر في حقه حكما بالعزل عن منصبه، قد حسم الجدل بشأن إمكانية رحيل اللاعب أحمد سيد  زيزو للشباب السعودي، حيث نشر مرتضى من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة من العرض المقدم من الشباب السعودي والذي يتضمن إبداء الرغبة في ضم اللاعب دون تحديد سعر الصفقة.

وعلق مرتضى منصور بقوله: “هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله إلا أن أحمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو، هذا الرأي هو رأي أمير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي أبلغ به مجلس الادارة من خلال محادثة تليفونية، حتي ولو وصل العرض لمليار جنيه”.

وأضاف أن “انفعل والد زيزو وهذا حقه لأنه نظر لمصلحة نجله وتناسي أن الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها أن يكمل زيزو باقي عقده، وفوجئنا بترويج شائعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي”.

457
العرض المقدم من الشباب السعودي لضم زيزو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *