مفاجأة.. ساديو ماني يقترب من الانضمام للدوري السعودي
اللاعب السنغالي ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية، أن فريق النصر السعودي، دخلوا في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع اللاعب السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم الصفوف، في ظل المنافسة القوية بين الأندية السعودية على ضم العديد من النجوم من الدوريات الأوروبية.

وكان اللاعب السنغالي ساديو ماني، قد مر بفترة صعبة داخل جدران فريق بايرن ميونخ الألماني، حيث لم يشارك بشكل مستمر خاصة بعد تعرض لإصابة قوية، ومن قبلها الدخول في مشادة قوية مع اللاعب جانبري، وهو ما نبأ برحيله بشكل سريع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 النصر السعودي في طريقه للتعاقد مع ماني

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن ممثلين عن نادي النصر السعودي، عقدوا اجتماعي مع محامي الدولي السنغالي ساديو ماني خلال الساعات الماضي في اليابان من أجل الاتفاق بشكل نهائي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى العالم لحسم الاتفاق مع ساديو على جميع البنود الخاصة بالتعاقد مع اللاعب والذي سيمتد حتى 2026.

رحيل ساديو ماني عن بايرن ميونخ
ساديو ماني يقترب من النصر السعودي

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني بيورن بيزيمر وكيل أعمال اللاعب السنغالي ساديو ماني، سيتولي التفاوض مع إدارة بايرن ميونخ لشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب، إضافة إلى طلبه تخفيض المقابل إلى أقل من 30 مليون يورو،  مشيرا إلى أن النجم السنغالي كان يطالب بـ 100 مليون دولار في الموسم الواحد كراتب، ولكن المسؤولين في الفريق السعودي قلصوا المبلغ لـ 40 مليون دولار.

وكان فريق النصر السعودي، قد أعلن عن التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، حيث تعاقد مع لاعب الوطس الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي مقابل 18 مليون يورو، كما أعلن عن ضم اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا قادما من لانس الفرنسي مقابل 25 مليون يورو، وتعاقد مع اللاعب البرازيلي تعاقده مع أليكس تيليس، قادما من مانشستر يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *