مفاجأة سارة للمصريين.. رويترز تكشف موعد انخفاض أسعار الدولار وصوله إلى 26 جنيه
أسعار الدولار اليوم في مصر

قالت وكالة الأنباء العالمية رويترز، بأنها قد استطعت أراء عدد كبير من خبراء الاقتصاد في الفترة الأخيرة، والذين أكدوا بأن أسعار الدولار أمام الجنيه سوف تشهد بعض التراجع وذلك خلال شهر يونيو المقبل، مشددين على كون سعر الدولار قد يصل لنحو 26.24 جنيه، وهذا مقابل أعلى سعر سجله في منتصف شهر يناير الماضي وكان 32.05 جنيه، أي إن الدولار سيقفد نحو 5 جنيهات في غضون ست أشهر فقط.

أسعار الدولار اليوم الأحد

أوضحت التقارير الإعلامية صباح اليوم عن وجود حالة من الاستقرار في أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في مختلف البنوك مع بداية تعاملات اليوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023، وهذا بعدما كان الأخضر يسجل أعلى مستوياته تاريخيًا أمام الجنيه في نفس التوقيت خلال الشهر الماضي.

وكان البنك المركزي المصري قد أكد بأن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه قد سجل نحو 30.50 جنيه للشراء و30.60 جنيه للبيع، وداخل بنكي مصر والأهلي قد سجل الدولار الأمريكي نحو 30.42 جنيه للشراء ونحو 30.52 جنيه للبيع.

وسجل أعلى سعر للدولار اليوم داخل البنك المصري الخليجي وكذلك بنك قناة السويس حيث وصل سعر الصرف إلى نحو 30.52 جنيه للشراء و30.62 جنيه للبيع.

أسعار الدولار عالميًا

كشفت تقارير صحفية منذ قليل عن استقر أسعار صرف الدولار الأمريكي امام العملات الأجنبية المختلفة، وهذا بحسب ما يؤكده مؤشرل العملة الأمريكية (DXY) والذي يقيس مستواه أمام 6 عملات رئيسية.

وكان مجلة “وول ستريت جورنال” قد أكدت بان الدولار اليوم قد استقر عند مستوى 103.88 نقطة خلال تعاملات اليوم الأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *