مفاجأة.. صلاح على أعتاب الرحيل من ليفربول بسعر باهظ
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل حول مصير اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، مع فريقه الإنجليزي، خاصة بعد تراجع مستوى اللاعب والفريق ككل هذا الموسم وبات مهددا بعدم المشاركة في أي بطولة أوروبية الموسم المقبل بعد أن بعد تماما على الصدارة لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وحسب موقع فوتبول إنسايد، فأن ليفربول الإنجليزي يدرس فكرة التضحية بمحمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد شهر يونيو المقبل، على الرغم من أن اللاعب قد وقع عقدا جديدا مع الليفر في شهر يوليو الماضي بعد سلسلة من المفاوضات مع مسؤولي ليفربول وأصبح يحصل على الأعلى أجراء في النادي.

ونقل الموقع الإنجليزي عن مصادر داخل الليفر، أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي يرغب النادي في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية للحصول على مبلغ كبير، مشيرة إلى أن النادي يبحث عن مولي مالي بهدف إدخال الكثير من التغييرات على الفريق في سوق الانتقالات الصيفي من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

محمد صلاح
محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول

وقالت المصادر للموقع الإنجليزي، إن إدارة ليفربول مستعدة أن تبرم صفقات باهظة الثمن، والذي يقابله تضحية ببيع واحد أو اثنين من الأسماء الكبيرة في الفريق وعلى رأسهم محمد صلاح، بالتزامن مع العديد من التقارير الصحفية التي تشير لوجود اهتمام من أكثر من نادي لضم اللاعب على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وغيرهم.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن المسؤولين في النادي يعكفون خلال الأيام المقبلة لاتخاذ القرار المناسب والنهائي بشأن محمد صلاح من أجل “تأمين مالية مهمة” للفريق، أسوة ببيع اللاعب السنغالي ساديو ماني إلى فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل التعاقد مع اللاعب داروين نونيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *