مفاجأة في انتقال ساديو ماني إلى النصر السعودي في الصيف الجاري
اللاعب السنغالي ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات قوية خلال الساعات الماضية للتعاقد مع النجم السنغالي ساديو مانو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم الصفوف في ظل المنافسة الشرسة بين الأندية السعودية على التعاقد مع الصفقات من الدوريات الأوروبية.

وأشارت التقارير، إلى أن فريق بايرن ميونخ فتح الطريق أمام فريق النصر السعودي للتعاقد مع قائد منتخب السنغال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن الفريق لم يستفيد منه خلال الموسم الوحيد الذي قضاه مع الفريق البفاري بعد انضمامه خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

النصر السعودي يدخل مفاوضات للتعاقد مع ماني

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن نادي بايرن ميونخ قد أعطي الضوء الأخضر لفريق النصر للتفاوض مع اللاعب ساديو ماني، حيث طالب البفاري من النصر السعودي للحصول على 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع قائد السنغال، بعد أن اجتمع أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي مع ممثلي ماني في مدينة مايوركا الإسبانية.

ساديو ماني يغازل الجماهير الإنجليزية ويرغب في العودة إلى ليفربول.. اعرف موقف الريدز إيه؟
ساديو ماني يقترب من النصر السعودي

وأشارت التقارير إلى أن الغامدي بحث مع مسؤولي الفريق الألماني التعاقد مع الجناح السنغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولم يتواصل العالمي لاتفاق نهائي مع قائد السنغال من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث يمتد عقد ماني مع البايرن حتى يونيو 2025 لكن العملاق البافاري يفضل رحيله خلال الفترة المقبلة.

وفشل اللاعب السنغالي ساديو ماني في تقديم الإضافة الفنية المنتظرة منه على مدار النصف الأول من الموسم المنصرم بعد ضمه من ليفربول الإنجليزي، وتعرض لإصابة قوية في النصف الثاني من الموسم، وعلى كلا شارك ماني مع البايرن على مدار الموسم في 38 مباراة سجل خلالها 12 هدفا وصنع 6 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *