مفاجأة.. كهربا ينهي الاتفاق للانتقال لفريق سعودي في الصيف
محمود كهربا

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن انتقال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، إلى فريق سعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تلقيه اتصالات من أحد مسؤولي الأندية السعودية لاستطلاع رأيه في اللعب للفريق بداية من الموسم الجديد
أنهى محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، اتفاقه مع ناد سعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تفاصيل انتقال كهربا لفريق سعودي

وأشارت التقارير، إلى أن محمود كهربا رحب بالانتقال إلى الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشرط أن يتواصل المسؤولين في السعودية مع نظائرهم في الأهلي والاتفاق على جميع التفاصيل، خاصة وأنه ما زال مرتبط بعقد ممتد مع الفريق، ولا يحق له الرحيل إلا بموافقتهم.

وأوضحت التقارير، أن محمود كهربا يرغب في الانتقال للدوري السعودي خلال الموسم المقبل، خاصة وأنه خاض تجربة سابقة مع فريق اتحاد جدة، حيث رحب بالانتقال علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي للحصول على مقابل مادي كبير يساهم به في سداد غرامة الزمالك المقدرة بـ 2.4 مليون دولار.

سبب غياب كهربا عن مباراة ميدياما

على جانب آخر، كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، سبب استبعاد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من رحلة غانا ومواجهة فريق ميدياما الغاني التي فاز فيها الأهلي بهدف دون مقابل يوم الجمعة الماضية، وذلك بعد ربطها البعض بحضور اللاعب لحفل زفاف شقيقته بالقاهرة.

وقال بيبو في تصريحات تليفزيونية أن غياب كهربا عن مباراة ميدياما جاء لأسباب فنية تماما وليس له علاقة بأمور أخرى، مضيفا أن “الأهلي لا يعرف الاستثناءات أو إعفاء لاعب من المباريات لأسباب شخصية، ومارسيل كولر المدير الفني اختار المجموعة التي استقر عليها من وجهة نظره الفنية واستبعد بقية اللاعبين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *