مفاجأة.. كولر يستقر على الدفع بهذا اللاعب في الهجوم أمام شباب بلوزداد
الأهلي

تترقب جماهير الأهلي، المباراة المنتظرة أمام فريق شباب بلوزداد، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة، في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام على ستاد 5 جويليه في الجزائر، حيث يعود المارد الأحمر للمنافسات بعد توقف طويل زاد عن شهر ونصف بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي توجت بها كوت ديفوار.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، وتكون منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية لجميع مباريات البطولة، بالإضافة إلى قناة الجزائرية الأرضية التي تنقل المباراة من خلال إدخال الشفرة والتي سبقت ونقلت العديد من مباريات أمم إفريقيا الأخيرة.

كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام شباب بلوزداد

وكشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على الاعتماد على المهاجم أنتوني موديست لقيادة هجوم الفريق في مباراة الليلة أمام فريق شباب بلوزداد، حيث كتب في منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خاص – كولر يستقر علي موديست لقيادة هجوم الأهلي أمام شباب بلوزداد”.

ويدخل النادي الأهلي مباراة الليلة، وهو يعاني من غياب العديد من النجوم بسبب الإصابة أو عدم القيد الإفريقي، فلم يستطع المارد الأحمر تسجيل اللاعب عمر كمال عبد الواحد الصفقة الجديدة بسبب خوضه مباريات في الكونفدرالية هذا الموسم مع فويتشر فريقه السابق، والحارس محمود الزنفلي الذي ضمه بعد غلق القيد الإفريقي.

وعلى مستوى الإصابات يغيب أكثر من لاعب عن الفريق مثل ” أحمد نبيل كوكا، وبيرسي تاو، وأليو ديانج، ومحمد الضاوي كريستو، ووسام أبو علي، ومحمد الشناوي،  ومحمود متولي، وخالد عبد الفتاح، وأحمد عبد القادر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *