مفاجأة مدوية.. شقيق إمام عاشور يستفز جماهير الأهلي ويداعب الزمالك
إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن توقيع إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق، وميتلاند الدنماركي الحالي، للنادي الأهلي، وأوضح الإعلامي خالد الغندور أن قيمة الصفقة 50 مليون جنيه لمدة موسم واحد.
ومن جانبه، علق حازم عاشور، شقيق إمام عاشور، على تلك الأنباء من خلال استوري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”.
ونشر حازم عاشور، صورة لجماهير القلعة البيضاء، معلقا عليها: لو تعرفوا قد إيه بنحبكم.

الأهلي ينفي التفاوض مع إمام عاشور

ونفى مصدر مسؤول من النادي الأهلي، إجراء القلعة الحمراء لأي مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الحالية.
يذكر أن إمام عاشور، أثار جدلا خلال الفترة القليلة الماضية، بعدما رفض العودة إلى الدنمارك وأعلن عن رغبته في البقاء بالقاهرة، ما أدى إلى تداول أنباء بشأن صراع القطبين على ضم لاعب المنتخب الوطني.

انضمام إمام عاشور للأهلي
شقيق إمام عاشور يستفز جمهور الأهلي

وصرح مصدر بنادي الزمالك، بأن مسؤولو النادي عقدوا جلسة مع إمام عاشور من أجل عودة اللاعب لميت عقبة مرة أخرى؛ إلا أن خزينة النادي لن تسمح بإتمام الصفقة.

مرتضى منصور: مش هنتحايل على حد يرجع

ومن جانبه، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن الفارس الأبيض تمسك بإمام عاشور ولكن الأخير فضل الاحتراف في ميتيلاند الدنماركي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك رغم عرض ميت عقبة النادي على اللاعب التوقيع على عقد جديد بمقابل مادي يناسبه.
وأوضح مرتضى منصور، أن باب ميت عقبة مفتوح أمام من يريد العودة سواء إمام عاشور أو مصطفى فتحي أو طارق حامد، مؤكدا أن النادي لن يتحايل على أحد لينضم مجددا لصفوف الفريق، من يريد العودة يأتي برغبته.
ووفقا لتقارير إعلامية، هدد نادي ميتلاند الدنماركي، إمام عاشور بتقديم شكوى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب استمراره في القاهرة ورفضه العودة للانتظام مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *