مفاجأة.. مهاجم الوداد المغربي يدخل في اهتمامات الأهلي
الأهلي والوداد

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي وضعت اسم اللاعب الدولي السنغالي جونيور سامبو مهاجم فريق الوداد المغربي ضمن قائمة المهاجمين المرشحين للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط الهجوم بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي مهتم بخدمات سامبو وترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكدت صحيفة  لي 360 سبور المغربية، أن مهاجم الوداد ضمن قائمة الأهلي خاصة بعد تعثر صفقة انتقاله إلى نادي الرياض السعودي بسبب الضائقة المالية التي يشتكي منها النادي السعودي في الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن إدارة الأهلي وضعت جونيور سامبو هدفا لها في الميركاتو الصيفي الحالي، ببعد أن تراجعت في التعاقد مع اللاعب حمزة الهنوري مهاجم فريق الفتح الرياضي المغربي، بداعي افتقاده خبرة المباريات الإفريقية، مشيرة إلى أن اللاعب هنوري كان ثاني أفضل هداف في بطولة الدوري المغربي الموسم الماضي حيث سجل نحو 11 هدفا بفارق هدفين عن السنغالي بولي سامبو جونيور الذي توج لقب هداف الدوري المغربي، بالإضافة إلى فوزه بلقب هداف دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 أهداف.

اللاعب سامبو مهاجم الوداد
اللاعب سامبو مهاجم الوداد

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، أولى مبارياته في الموسم الجديد، بمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، بصفقة بطلا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، واتحاد العاصمة بصفته بطلا لكأس السوبر الإفريقي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أجرى اليوم الثلاثاء، قرعة بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة، حيث وضعت الأهلي في مواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وفي حالة فوزه يخوض نصف نهائي البطولة بمواجهة بطل أمريكا الجنوبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *