مفاجأة.. نادي سعودي يعيد المفاوضات للتعاقد مع دينامو الأهلي في الصيف
الأهلي يفوز على الدوري

كشفت تقارير صحفية، أن فريق اتحاد جدة السعودي، أعاد المفاوضات مع الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لبحث إمكانيه ضم أحد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل غلق فترة الميركاتو في الدوري السعودي في السابع من شهر سبتمبر المقبل لتدعيم الصفوف في ظل المنافسة الشرسة في الدوري السعودي، والمشاركة المرتقبة في دوري أبطال آسيا وبطولة كأس العالم للأندية.

وأشارت التقارير الصحفية، أن اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، يسعى للتعاقد مع اللاعب محمد عبد المنعم نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرة إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق، يرغب في التعاقد مع عبد المنعم من أجل تعويض غياب اللاعب أحمد حجازي الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق بعد إصابته الكبيرة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في النادي الأهلي، بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أغلقوا الباب أمام رحيل أي لاعب على رأسهم محمد عبد المنعم بعد تلقى عددا من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد عبد المنعم يتلقى عرضًا من إسبانيا
محمد عبد المنعم يتلقى عرضًا من الدوري السعودي

قائمة الأهلي الإفريقية

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت قائمة الأهلي الإفريقية التي استقر عليها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والتي أرسلها الفريق إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفي مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني، اكرم توفيق، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، معتز محمد، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس، رأفت خليل.
  •  خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، مروان عطية، محمد فخري، إمام عاشور، احمد نبيل كوكا، افش، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، احمد عبد القادر،ـ رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريستو.
  • خط الهجوم: كهربا، صلاح محسن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *