مفاجأة.. نجم الإسماعيلي يقترب من الانضمام لفريق أياكس أمستردام
فريق الإسماعيلي

كشفت تقارير صحفية هولندية، أن المسؤولين في نادي أياكس امستردام الهولندي، مهتمين بضم اللاعب عبد الرحمن مجدي نجم فريق نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الدراويش خلال الموسم الأخيرة.

وأفادت صحيفة Ajaxshowtimecom  الهولندية، أن فريق أياكس امستردام لديه رغبة في ضم اللاعب المصري عبد الرحمن مجدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق في يناير القادم، وذلك بعد متابعة اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ويتوقع أن يرسل النادي خلال الأيام المقبلة عرضا إلى الإسماعيلي من أجل الحصول على خدماته.

الإسماعيلي يرد عروض لاعبيه في يناير

وكشفت مصادر مسؤولة بالنادي الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة أغلق ملف رحيل لاعب خط وسط الفريق عبد الرحمن مجدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، مضيفة أن “لا توجد أي نية على الإطلاق للتفريط في خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة”.

وأضافت أن هناك حرض كبير على الإبقاء على كل النجوم، وذلك في ظل الوضع الحالي للفريق، مضيفة أن “أي تفكير في رحيل أي لاعب لن يكون إلا بعد نهاية الموسم الحالي”.

على جانب آخر،  يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته اليومية، في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، المقررة يوم الاثنين الأول من يناير المقبل، ضمن منافسات الدوري العام، حيث يرغب الفريق في استعادة مستواه الفني منذ بداية الموسم الجاري.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ 15 في جدول الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، فاز في مباراتين وخسر 5 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبو الدراويش 9 أهداف واستقبلت شباكه 13.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *