مفاجأة.. نجم المنتخب المصري يقترب من الانضمام لعملاق الدوري الألماني
منتخب مصر

فجرت عدد من التقارير الصحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، باهتمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني بالتعاقد مع نجم منتخب مصر اللاعب عمر مرموش نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج ونجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري في يونيو القادم.

وكشفت شبكة سبورت 1 الألمانية، أن فريق بوروسيا دورتموند الألماني، يسعى للتعاقد مع اللاعب عمر مرموش من قبل صفوف فريق فولفسبورج، خاصة بعد توقف المفاوضات بين اللاعب وإدارة ناديه بسبب طلبات اللاعب المادية، حيث حاول النادي الألماني تجديد التعاقد معه ولكنه رفض وطالب برفع المقابل المادي.

وأشارت الشبكة إلى أن فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، وضع هو الآخر اللاعب عمر مرموش المصري في قائمة الصفقات المرشحة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للمنافسة على بطولة الدوري الألماني خاصة وأنه حصل على اللقب في الموسم الماضي، خاصة وأن الصفقة ستكون مجانية بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه ولن تتكلف الإدارة سوى راتب اللاعب فقط.

FBNTyZ7XoAQKfvo
عمر مرموش يقترب من الرحيل من فريقه والانتقال لصفوف بوروسيا

وتأتي رغبة فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في التعاقد مع عمر مرموش بعد اقتراب رحيله مهاجم الفريق دياتشي كامدا الذي يسعى للرحيل إلى الدوري الإنجليزي وبالتحديد إلى فريق مانشستر سيتي.

وكان عمر مرموش قد انضم إلى صفوف فريق فولفسبورج قادما من نادي وادي دجلة ولعب في صفوف الفريق الرديف لفترة قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول للمشاركة في نادي فولفسبورج، وخرج إعارات لفريقي سان باولي وشتوتجارت الألماني.

ولم يشارك اللاعب عمر مرموش في مباراة فريق فولفسبورج ضد فريق شالكة الماضي في الدوري الألماني وهي أول مباراة يغيب عن اللاعب بعد مرور 19 جولة في البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *