مفاجأة.. نجم بيراميدز يوافق على الانتقال إلى الزمالك في يناير
بيراميدز

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك حصلوا خلال الأيام الماضية، حصلوا على موافقة اللاعب محمود صابر نجم فريق بيراميدز المعار إلى نادي زد للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقلبة في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.

وأكدت التقارير، أن المسؤولين في بيراميدز لا يمانعون فكرة رحيل اللاعب محمود صابر إلى الزمالك، ولكنه طالب بالاتفاق مع نادي زد وسداد المستحقات الخاصة بالإعارة والتي تصل إلى 2.5 مليون جنيه، مضيفة أنه في “حال انتقال صابر للزمالك، سيحصل نادي بيراميدز على خدمات محمد صبحي حارس مرمى الفريق، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه”.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك مفاوضات بالفعل مع فريق بيراميدز وزد من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمود صابر في الشتاء، مضيفا أن ” صابر لاعب نادي بيراميدز، من ضمن الأسماء المعروضة علي إدارة النادي، خلال الفترة الحالية، وبالتأكيد سيكون إضافة قوية لنصف الملعب، وسنبحث إمكانية انضمامه لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأشارت المصادر إلى  أن الأمر مرهون بحل أزمة القيد، وهناك انفراجة في حلها خلال الأيام المقبلة بعد قطع شوطا كبيرا في سداد مستحقات الفرق واللاعبين السابقين، مضيفة أن “في حالة رغبة النادي في إنهاء التعاقد مع محمود صابر خلال الفترة الحالية، سنتفاوض مع إدارة ناديه، وسنتعاقد مع اللاعب عن الطرق الشرعية، خلال الفترة المقبلة، لضمه وتدعيم صفوف الفريق”.

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي، لإنهاء أزمة القيد من أجل السماح للفريق بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن تقدم لمستويات متقدمة مع نادي سبورتنج لشبونة فيما يتعلق بصفقة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وكذلك مستحقات اللاعب أتشيمبونج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *