مفاجأة.. نجم فرنسا يقترب من النصر السعودي ومزاملة رونالدو
منتخب فرنسا

كشفت تقارير صحفية، أن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي ولاعب المنتخب الفرنسي، أصبح قريب من الانتقال إلى صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، ليزامل النجم البرتغالي كريستيانو ورونالدو، حيث فتحت إدارة النصر باب المفاوضات معه لضمه.

وأفاد موقع ” سعودي”، أن اللاعب بول بوجا والذي يرتبط بعقد مع نادي يوفنتوس الإيطالي حتى نهاية شهر يونيو عام 2026، اقترب من الانتقال إلى صفوف النصر السعودي ليكون أول صفقات العالمي المحتملة، حيث تسعى الإدارة إلى التوسيع في التعاقد مع نجوم الكرة على غرار صفقة كريتسيانو رونالدو التي لم تكون الأخيرة حسب تصريحات الإدارة.

عرض النصر لبول بوجبا

من جانبه قال رودي جاليتي الإعلامي الرياضي الإيطالي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إن مجلس إدارة النصر قدم عرضًا رسميًا ضخمًا إلى بوجبا، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف المقبل”.

GOAL Blank WEB Facebook 2023 03 09T125401.725
بول بوجبا مرشح للانتقال إلى االنصر السعودي

يذكر أن بول بوجبا قدم مستويات مميزة مع منتخب بلاده الديوك الفرنسية، حيث أحرز لقب كأس العالم عام 2018 في روسيا، وأحرز هدفا في المباراة النهائية أمام كرواتيا والتي انتصرت فيها فرنسا حينها بأربعة أهداف مقابل هدفين، ولكنه غاب عن المشاركة مع الديوك في مونديال قطر الماضي التي خسرته فرنسا في المباراة النهائية امام الأرجنتين، بسبب الإصابة التي أبعدته كثيرا عن فريقه اليوفي خلال هذا الموسم.
ولم يشارك بول بوجبا خلال هذا الموسم سوى في 3 مباريات فقط مع فريقه يوفنتوس الإيطالي بسبب تعرضع للإصابة، ولكنه بشكل عام شارك مع الفريق في 181 مباراة، واستطاع أن يسجل فيها نحو 34 هدفا وصنع نحو 40 آخرين لزملائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *